اسعار الطوب اليوم الجمعة 15-7-2016 فى مصر وجدول تفصيلى بجميع المقاسات والانواع - misr330
  • الخميس، 14 يوليو 2016

    اسعار الطوب اليوم الجمعة 15-7-2016 فى مصر وجدول تفصيلى بجميع المقاسات والانواع

     
    زوارانا الكرام نقدم لكم جدول تفصيلي بأسعار الشركات المنتجة لمادة الطوب ويشمل الطوب الأسمنتي أو الخرساني والطفلي الأحمر والطوب الحراري والزجاجي وطوب الأسقف الربس والطوب الرملي الوردي والخفيف في الشركات .
     
    تغطية خاصة أسعار الطوب اليوم الجمعة 15-7-2016 فى مصر سجلت أسعار الاسمنت اليوم الجمعة، “بداية تعاملات الأسبوع في البورصات السلعية” زيادة نسبيه في الاسعار، تسليم التاجر، بالمقارنة بأسعار اليومين الماضيين.
    وتأتي زيادة الأسعار على خلفية تذبذب سعر صرف الدولار بالسوق السوداء، وتلويح البنك المركزي بزيادة أسعار الدولار في مقابل الجنيه بالسوق الرسمي- كخطوة لتحفيز الاستثمار- بحسب تصريحات سابقة لرئيس غرفة مواد البناء بالاتحاد العام للغرف التجارية، أحمد الزيني.
     
    اكد الزيني، أن سياسات البنك المركزي، التي تتجه صوب رفع سعر الدولار في السوق الرسمية، تهدف للسيطرة على السوق الموازية، وهو ما لن يتحقق حيث ستجاري الزيادة الرسمية زيادة في السوق السوداء، موضحًا أن قطاع مواد البناء من أبرز المتضررين من تلك السياسات وذلك لارتباط القطاع بالعملة الخضراء، متوقعًا زيادة في أسعار الحديد تقدر بـ 10%خلال الفترة القادمة.
     
    حيث تستقر كافة اسعار الشركات المنتجة الطوب الأسمنتي أو الخرساني والطفلي الأحمر والطوب الحراري والزجاجي وطوب الأسقف الربس والطوب الرملي الوردي والخفيف  اليوم الجمعة .
    جدير بالذكر ان الاسعار قد تأرجحت كثيرا في الشركات المنتجة في السوق المحلية خلال تعاملات الاسبوع الجاري و يسيطر استقرار نسبي علي الاسعار داخل الشركات المنتجة في محافظات مصر  للشهر الثاني علي التواليون حدوث اي تغيير ، بينما الاسمنت يخسر و يحقق مكاسب يوميا بسبب الاضطراب الذي تشهده السوق السوداء و ارتفاع عملة الدولار الامريكي مقابل الجنيه المصري و اذي اقترب من 12 جنيها للدولار الواحد ، حيث بلغ مستوي الارتفاع خلال تعاملات الاسبوع الجاري فقط تسعون قرشا علي مدار الاسبوع و يأتي ذلك نتيجة تصريحات طارق عامر بتعويم الجنيه المصري في الفترة القادمة.
     
    أحدث الأخبار و المستجداًت لـ مواد البناء والتعمير الأساسية في الأسواق المحليه، سعر الطوب اليوم وطوال عام 2016 في الشركات المصنعة والتجار الموزعين للطوب بمختلف أنواعة وأشكالة، و الطوب هي مادة بناء طبيعية هي نوع من أنواع المواد المستخدمة في البناء والتشييد و عادة لها شكل متوازي السطوح وهي مصنوعة من الصلصال والرمل والماء ومن ضمنها الطوب الأسمنتي أو الخرساني والطفلي الأحمر والطوب الحراري والزجاجي وطوب الأسقف الربس والطوب الرملي الوردي والخفيف، لكل من يهتم ببيع وشراء الطوب من المستثمرين والمقاولين والمقبلين على مشروع بناء، نقدم لكم معلومات تفصيليه بـ أسعار الطوب في الشركات المصنعة والموزعة لكل ألف طوبة أو متر مكعب حسب التغيرات الإقتصادية في أسواق جمهورية مصر العربية .
     
    نقدم لكم اليوم على موقع خبر جديد جدول تفصيلي محدث يومياً بـ أجدد الأسعار والمتغيرات للطوب بالمقاسات والكمية حسب تغيرات الإقتصاد و البرصة المصرية و السوق المحلي لبيع الطوب في الشركات المصنعة و التجار .

    أسعار الطوب

    المنتجالمقاسالوحدةالسعر
    أسمنتى مصمت25×12.5×6 سمألف طوبة630 جنية
    أسمنتى مفرغ40×20×12 سمألف طوبة3200 جنية
    أسمنتى مفرغ40×20×20 سمألف طوبة4300 جنية
    طفلى مثقب25×12×6.5 سمألف طوبة495 جنية
    طفلى مثقب25×12×13سمألف طوبة918 جنية
    رملي وردي25×12×6 سمألف طوبة760 جنية
    رملي خفيف60×20×20 سمم3550 جنية
    الطوب الحراريقريباً
    الطوب الزجاجيقريباً
    طوب الربسقريباً
    يتم تحديث الأسعار يومياً فور حدوث اي تغير في حركة السوق
     

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق