نتائج التوجيهي 2016 فلسطين الثانوية العامة بالضفة وغزة من وزارة التربية والتعليم eservices - misr330
  • الاثنين، 18 يوليو 2016

    نتائج التوجيهي 2016 فلسطين الثانوية العامة بالضفة وغزة من وزارة التربية والتعليم eservices

    حبر جديد : نتائج التوجيهي 2016 فلسطين الثانوية العامة بالضفة وغزة من وزارة التربية والتعليم eservices نتيجة الثانوية العامة 2016، أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية عن موعد نتائج التوجيهي 2016 في مختلف محافظات دولة فلسطين في أراضي الضفة الغربية وفي قطاع غزة للعام الدراسي 2015 – 2016 وذلك يوم الإثنين الموافق 11 يوليو 2016، حيث سيتم نشر نتائج التوجيهي 2016 الثانوية العامة عبر الموقع الرسمية للوزارة وذلك بعد الإعلان عنها واعتمادها خلال مؤتمر صحفي سيتم عقده صباح يوم الإثنين في مقر الوزارة في محافظة رام الله والذي سيعلن خلاله عن أسماء الأوائل بالقسم العلمي والقسم الأدبي.
    هذا ونقدم لكم نتائج التوجيهي 2016 الثانوية العامة فلسطين من مختلف المحافظات بالضفة الغربية وغزة البالغ عددها 16 محافظة بين شقي الوطن الشمالي والجنوبي على النحو الآتي: محافظة القدس، محافظة غزة، محافظة خان يونس، محافظة بيت لحم، محافظة الخليل، محافظة جنين، محافظة طوباس، محافظة سلفيت، محافظة رام الله والبيرة، محافظة أريحا، محافظة طولكرم، محافظة نابلس، محافظة قلقيلية، محافظة شمال غزة، محافظة رفح، محافظة دير البلح.

    نتائج التوجيهي 2016 الثانوية العامة

     
    والجدير بالذكر أن الدكتور بصري صالح وكيل وزارة التربية والتعليم الفلسطينية أوضح في خلال تصريح صحفي لصحيفة الأخبار الفلسطينية في قطاع غزة “جريدة فلسطين” ان عملية التصحيح والإنتهاء من رصد الدرجات لجميع الطلاب تمت وفق الخطة الموضوعة من الوزارة وأن نتائج التوجيهي 2016 الثانوية العامة ستعلن في الوقت المحدد دون أي تأخير، مؤكداً جميع الكراسات في مختلف المواد الدراسية تم إستكمال التدقيق الخاص بها وذلك حتى يحصل كل طالب على النتيجة النهائية بدون أي أخطاء.

    الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة التوجيهي فلسطين 2016

     
    يمكنكم الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2016 فلسطين الثانوية العامة من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الفلسطينية وذلك من خلال الرابط المدرج أدنها. من هنا

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق