موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم الخميس 27-10-2016 - misr330
  • الأربعاء، 26 أكتوبر 2016

    موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم الخميس 27-10-2016


    يلتقى فريق نادى الزمالك المصرى اليوم الخميس انى المباريات فى بطولة الدورى العام المصرى ويلتقى امام فريق سموحة بعد انتهاء البطولة الافريقية دورى ابطال افريقيا وخساراتة للقب الافريقى امام فريق صان داونز بهزيمة فى جنوب افريقيا بثلاثة اهداف دون رد والفوز بالقاهرة بهدف نظيف لن يفيدة باى شئ للفوز باللقب , ويستعيد مرة اخرى الفريق الابيض للعودة والتركيز ببطولة الدورى المصرى من اجل المنافسة على البطولة ولعب المباريات الماجلة لة بالدورى .
    واعلن المدير الفنى للزمالك مؤمن سليمان عن قائمة الفريق لمباراة سموحة وشهدت استبعاد شيكابالا واسلام جمال وتم الاعلان عن 20 لاعبا وهم :

    حراسة المرمى:أحمد الشناوي ومحمود جنش.

    خط الدفاع: محمد ناصف وعلي جبر وشوقي السعيد وأحمد دويدار ومحمود حمدي وأسامة إبراهيم وحسني فتحي.

    خط الوسط: إبراهيم صلاح  ومحمود دونجا وأحمد توفيق وصلاح ريكو وأحمد رفعت ورمزي خالد ومصطفى فتحي.

    خط الهجوم: ستانلي وأحمد جعفر ومايوكا وباسم مرسي.

    ويدخل فريق سموحة المباراة ايضا من اجل الفوز والحصول على اللاث نقاط حيث يحتل المركز الانى بجدول ترتيب المنافسة برصيد 12 نقطة

    المباارة ستقام فى تمام الساعة الثمانة مساءا يوم الخميس , وستنقل المباراة على قناة اون سبورت و dmc الرياضية .
    في ختام منافسات الأسبوع السادس من الدوري المصري الممتاز، وعلى أرضية ملعب بتروسبورت، حيث يلعب الزمالك وسموحة في قمة مباريات الجولة السادسة من الدوري المصري لكرة القدم.
    ويسعى الزمالك لمصالحة جماهيره الغاضبة من خسارة فريقهم لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تلقى الزمالك الهزيمة في الذهاب بثلاثية نظيفة، قبل أن يفوز الفريق المصري على صن داونز بهدف نظيف سجله ستانلي، إلا أن فوزه في مباراة العودة في المباراة التي أقيمت الأحد الماضي على ستاد برج العرب بالإسكندرية، لم تشفع للزمالك.
    الزمالك سيلعب ثاني مباراة له في دوري هذا الموسم، حيث سبق للفريق الأبيض أن خاض مباراة وحيدة فقط، وكانت أمام النصر للتعدين، وتمكن الزمالك من الفوز في تلك المباراة بهدفين نظيفين.
    في المقابل تمكن سموحة من الفوز في 4 مباريات، قبل أن يتلقى الهزيمة في مباراة الأسبوع الماضي أمام المصري البورسعيدي.

    ويحتل فريق سموحة المركز الثاني برصيد 12 نقطة،وبالتساوي في عدد النقاط مع فريق بتروجيت، والذي تمكن من التعادل أمام الأهلي.

    توقيت مباراة الزمالك وسموحة والقنوات الناقلة:

    وسيتم بدء أحداث مباراة الزمالك وسموحة ليلة الخميس 27-10-2016، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.
    وسيتم نقل المباراة على الهواء مباشرة على قنوات: نايل سبورت، و ON Sports، و DMC Sports، حيث تقوم تلك القنوات بعمل ستديوهات تحليلية للمباراة، وتضم نخبة من نجوم التحليل الكروي في مصر.

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق